فريق التحرير

اندي كلارك

رئيس القسم العربي - هنا صوتك – في إذاعة هولندا العالمية. عمل اندي في العديد من المؤسسات الاعلامية كهيئة الإذاعة البريطانية BBC واذاعة  وتلفزيون هونك كونك. انتقل الى العمل في اذاعة هولندا العالمية القسم الانجليزي العام 1998 كمعد ومقدم برامج حوارية. تقلد في الفترة بين العامين 2013 و2015 منصب ادارة القسمين العربي والصيني. للتواصل عبر تويتر.

محمد أمزيان

محمد أمزيان هو من مواليد الحسيمة بشمال المغرب. كاتب، صحفي، محرر ومقدم برامج إذاعية. ويشغل حاليًا منصب رئيس تحرير موقع "هنا صوتك". خريج جامعة محمد بن عبد الله بفاس (المغرب) شعبة التاريخ الحديث والمعاصر. حاصل على الماجستير في التاريخ المعاصر من جامعة بغداد. سنة تمهيدية للدكتوراه في جامعة ليدن، قسم التاريخ وثقافات الشرق الأوسط. للتواصل عبر تويتر.

نيكولين دن بور

مشرفة على مشروع "معكم" ، موقع الساتلايت التابع لـ هنا صوتك. بعد عشرين عاماً في مجال الصحافة، حيث عملت لصحيفة "تراو" الوطنية أيضاً، تخصصت في مجال "الشركاء" ووضعت اللبنات الأولى للشراكات مع القسم العربي لإذاعة هولندا العالمية. ترأست القسم العربي لفترة قبل أن تستقيل العالم 2012. عادت بعد مرور عام لحبها القديم، القسم العربي بإذاعة هولندا العالمية. تعشق المشاريع المعقدة وتسعد بإلهام الآخرين. للتواصل عبر تويتر.

كريمة إدريسي

 كريمة إدريسي هي مشرفة على مشروع "هنا ليبيا"، لها برنامج إذاعي أسبوعي في نفس المشروع وبنفس الاسم بالشراكة مع راديو الوسط الليبي. درست كريمة  الصحافة بهولندا، وبدأت تجربتها الإعلامية بإذاعة هولندا الوطنية في العام 1997 وبالتلفزيون الهولندي، وتخصصت في الشريط الوثائقي. قدمت أعمالاً إذاعية وتلفزيونية  تتعلق بشؤون الهجرة ومشاكلها داخل هولندا بشكل عام. في العام 2006، التحقت للعمل بالإذاعة العالمية الهولندية. اهتمت في البداية بالشأن الهولندي وشؤون الهجرة. وتخصصت في الشأن الليبي منذ العام 2011. ولإنجازاتها الإعلامية، فازت كريمة بالمرتبة السادسة على "اللائحة الملونة"، التي تصدر سنوياً لاختيار المائة شخصية الأكثر تأثيراً في هولندا الملونة.

إبراهيم حمودة جاد الكريم

إبراهيم حمودة جاد الكريم هو من مواليد السودان 1961. خريج قسم النقد والدراسات المسرحية – المعهد العالي للموسيقى والمسرح ، جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا. عمل في مجال التدريس في السودان ، وبعد قدومه الى هولندا التحق بالعمل كمفتش ثم كموظف في قسم تخطيط الموارد البشرية بالسكة حديد الهولندية  2001 – 2008. التحق بالقسم العربي لاذاعة هولندا العالمية في العام 2008 وساهم بالعمل في مجال الاخراج ثم تقديم مجلة الشرق الاوسط لاحقا وبرنامج كلمة وأغنية وخيرا حكاية أغنية والبرنامج المشترك آفاق يمانية مع اذاعة الشباب في اليمن. كاتب وقاص فاز بالعديد من الجوائز آخرها جائزة منظمة الهجرة في أمستردام 2003. ويشغل حاليًا منصب مشرف ومحرر مشروع "ساحة شباب اليمن". للتواصل عبر تويتر.

طالب إبراهيم

طالب إبراهيم هو منسق مشروع "معكم"، وهو القسم السوري في موقع "هنا صوتك"، وصحفي ومعد ومقدم برامج. عمل في إذاعة هولندا العالمية كمحرر صحفي منذ 2012، درس في جامعة تشرين في اللاذقية علوم الفيزياء والكيمياء. نشر في سوريا مجموعتين قصصيتين وديوان شعر. للتواصل عبر تويتر.

وليد خالد

وليد خالد هو صحفي ومسؤول بقسم التسويق بإذاعة هولندا العالمية. درس العلوم المالية والمصرفية في جامعة بغداد. عمل منذ العام 2003 في مجال الصحافة وتنقل بين العديد من المؤسسات الاعلامية العالمية كوكالة رويترز وهيئة الاذاعة البريطانية BBC. انضم للعمل في اذاعة هولندا العالمية العام 2010.  للتواصل عبر تويتر.

أنس بنضريف

درس أنس بنضريف اللغة الانجليزية بفاس في المغرب قبل انتقاله الى هولندا حيث حصل على الماجستير من جامعة تلبرغ في قسم التواصل. عمل مع القناة الهولندية الاولى مختصاً في شؤون الشرق الاوسط. انتقل للعمل في اذاعة هولندا العالمية ليعمل كمحرر ومقدم برامج اذاعية. يعمل ايضاً كمدرب اعلامي لدى العديد من المؤسسات الاعلامية الهولندية والدولية. للتواصل عبر تويتر.

عيسى شاكر

درس عيسى شاكر علم الاتصالات والتسويق في جامعة إنديانابوليس. بدأ العمل في مجال الإعلام سنة 2005 في العديد من القنوات التلفزيونية كالبي بي سي العربية والجزيرة الانجليزية. تخصص في انتاج وتحرير الفيديو. انتقل إلى هولندا في العام 2011 عمل في عدة شركات للإنتاج التلفزيوني والتي تقدم خدماتها لقنوات عربية مثل روتانا وLBC . وانتقل في العام 2013 للعمل في - هنا صوتك - القسم العربي في اذاعة هولندا العالمية. للتواصل عبر تويتر.

ربا ميمي

ربا ميمي هي منسقة مشرع "ساحة شباب اليمن". للتواصل عبر تويتر.

أحمد زيدان

أحمد زيدان هو صحفي ومحرر مواقع الإعلام الاجتماعي في "هنا صوتك". درس الطب في جامعة القاهرة، وعمل محررًا في عدة مواقع إلكترونية عربية وإقليمية. تُرجمت مقالاته لعدة لغات، وحاز على عدد من الجوائز، منها جائزة أفضل المدونات "ذا بوبس" لعام 2011، والتي تمنحها مؤسسة دويتشه فيله الألمانية. للتواصل عبر تويتر.

ميشيل هوبينك

ميشيل هوبينك هو صحفي هولندي. للتواصل عبر تويتر.