هنا صوتك - "هنا ليبيا".. برنامج أسبوعي مشترك يُبث كل يوم اثنين مباشرة على الساعة السادسة والربع مساءً

"هنا ليبيا".. تعاون إعلامي مشترك بين راديو الوسط وإذاعة هولندا العالمية

ينطلق مساء اليوم الاثنين بث الحلقة الأولى من برنامج "هنا ليبيا"، وهي مجلة أسبوعية مشتركة بين إذاعة هولندا العالمية وراديو الوسط.

يُبث البرنامج من ستوديوهات راديو الوسط في القاهرة وستوديوهات إذاعة هولندا العالمية في هيلفرسم، المدينة الإعلامية في هولندا.

هذا، وقد لقى البرنامج لدى الإعلان عن موعد انطلاقه اهتماماً إعلامياً هولنديأً واسعاً، من طرف المحطات الإذاعية والتلفزيونية الوطنية الكبرى والصحف الوطنية، مثل محطة الأنباء الوطنية الرئيسية NOS على راديو 1  التي استضافت كريمة إدريسي صباح الاثنين على الهواء مباشرة، كما تعيد استضافتها مساء اليوم الاثنين على القناة التلفزيونية الوطنية. كما نشرت الصحيفة الوطنية Algemeen Dagblad على صدر صفحتها الأولى اليوم حواراً مطولاً مع الإعلامية كريمة الإدريسي المشاركة في تقديم "هنا ليبيا" من استديوهات هيلفرسوم. 

الحلقة الأولى هذا المساء تتناول موضوع الإعلام في ليبيا، بمشاركة وزير الإعلام الليبي عمر القويري، ورضا فجيل البوم، عضو مؤسس لمركز حصن لحماية الصحفيين، ومجموعة من الإعلاميين المتميزين، منهم عبد الحميد العمروني عن مراسلون بلا حدود، وسناء المنصوري، أول إعلامية أمازيغية ليبية، بالإضافة للناشطة الحقوقية نيفين باح.

هنا ليبيا، برنامج أسبوعي مباشر، يُبث  ابتداءً من اليوم وكل يوم اثنين من السادسة والربع مساءً إلى الساعة السابعة بالتوقيت الليبي الذي يوافق التوقيت الهولندي.