سياسة الخصوصية

يرعى محتوى هذا الموقع إذاعة هولندا العالمية الواقعة في 55 فيته كراوس لان، 1217 آ إم، هيلفرسوم، هولندا.

RNW - 55 Witte Kruislaan - 1217 AM, Hilversum - The Netherlands

إذا كنت ترغب في تقديم ملاحظات بشأن الموقع، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني: [email protected]

تحدد سياسة الخصوصية الأساس الذي سيتم به معاملة ومعالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك، أو التي تزودنا بها. ويرجى قراءة هذه السياسة بتمعن. فمن خلال زيارتك لهذا الموقع فأنت تفيد ضمنًا بقبولك بشروط سياسة الخصوصية على حالها.

وتمثل سياسة الخصوصية السياسة المعلنة من قبل إذاعة هولندا العالمية بأنها تتصرف وفقًا لما تقتضيه التشريعات الحالية، وتهدف إلى تلبية أفضل الممارسات فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، حيث تمتثل إذاعة هولندا العالمية لقانون حماية البيانات الهولندي الصادر في عام 2001.

وتتعامل إذاعة هولندا العالمية مع خصوصيتك على الإنترنت بجدية تامة. فنحن لا نجمع أي معلومات منك يمكن أن تدل على شخصيتك، فيما عدا إذا قمت أنت تحديدًا بتزويدنا بها، ونحن نحمي المعلومات التي نحصل عليها. كما أننا قد نجمع معلومات شخصية منك، وذلك بعد موافقتك، من خلال مبيعات الموقع والتبرعات المالية والمسوحات الاستقصائية والمسابقات والنشرات الإخبارية. ونحن لن نستخدم اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني لأي غرض غير ما هو مبيّن هنا.

يجب أن تكون على علم أنه إذا قمت بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية على لوحات الإعلانات أو المنتديات العامة، يمكن للآخرين جمع هذه المعلومات واستخدامها، وربما يؤدي ذلك إلى استلامك لرسائل غير مرغوب فيها من أطراف ثالثة. فمن خلال المشاركة في منتديات النقاش أو بالتعليق على أي من مواقع إذاعة هولندا العالمية، بما فيها موقع "هنا صوتك"، يجب أن تدرك أنك مسؤول قانونيًا عن المواد التي تشارك بها، بما في ذلك القذف والتعدي على حقوق النشر والتأليف.

سوف نحتفظ ونقوم بالكشف عن البيانات الشخصية للسلطات المأذون لها دون إذن منك وذلك في الحالات التي يوجِب علينا القانون القيام بها. وإذا اكتشفت خطأ في المعلومات الشخصية الخاصة بك، أو ترغب في أن تكف إذاعة هولندا العالمية عن استخدام بياناتك على النحو المبيّن في هذا البيان، يرجى مراسلتنا على: [email protected]

تتضمن جميع نشراتنا الإخبارية عبر البريد الإلكتروني تعليمات واضحة حول كيفية إلغاء الاشتراك. ويرجى اتباع التعليمات الموجودة في النشرات المذكورة لإزالة نفسك من قوائمنا البريدية.

ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

تستخدم إذاعة هولندا العالمية، والمواقع التابعة لها بما فيها موقع "هنا صوتك"، أنواعًا مختلفة من ملفات تعريف الارتباط أو ما يسمى بالكوكي (Cookie). وتُستخدم تلك الملفات إما للضرورة القصوى، حتى يمكنك تصفح الموقع بكامله وحتى أن تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك)؛ أو أنها قائمة على الأداء، بغية مساعدتنا على فهم كيفية استخدام الزوار لمواقعنا على الإنترنت، وحتى نتدخل إذا واجهتهم أي مشاكل تقنية؛ أو أنها مبنية على هدف جمع معلومات لأطراف ثالثة، وحفظ ما تتصفحه على مواقع الإنترنت؛ أو لأغراض تتضمن أزرار الإعجاب والمشاركة على مواقع الإعلام الاجتماعي. وتجمع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتحليلات غوغل المعلومات حول كيفية استخدام الزوار لموقعنا. ونحن نستخدم تلك المعلومات لمساعدتنا على تحسين الموقع. ويقوم تطبيق تحليلات غوغل (Google Analytics) بجمع معلومات مجهولة، أي بدون إدراج المعلومات الشخصية الخاصة بالزائر، ولا تُشارك تلك المعلومات مع أي طرف ثالث.

ولا تستخدم إذاعة هولندا العالمية ملفات الارتباط (كوكيز) لجمع المعلومات التي يمكن أن تدل عليك شخصيًا. ولكن إذا كنت ترغب في تقييد أو منع بعض ملفات تعريف الارتباط، يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك. ولمزيد من المعلومات حول كيفية منع أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط على هاتفك المحمول سوف تحتاج إلى العودة إلى دليل استخدام الهاتف الخاص بك. وكن على علم بأن تقييد ملفات تعريف الارتباط قد يعني عدم اشتغال موقع إذاعة هولندا العالمية، أو أي من المواقع التابعة له، كما ترغب أنت.

يحتوي موقعنا على روابط ووصلات لمواقع أخرى خارجة عن تحكّمنا، وبرغم أن هذه المواقع ربما تستخدم اسم أو شعار إذاعة هولندا العالمية، أو أي من المواقع التابعة له، من خلال اتفاق بين الطرفين. ولا تتبع مثل تلك المواقع الأخرى بالضرورة سياسات الخصوصية الخاصة بنا، ولذا ننصح بقراءة سياسات الخصوصية لتلك المواقع بعناية.

لا يمكن ضمان نقل البيانات عبر شبكة الإنترنت بصورة آمنة مائة في المائة. وبالرغم من سعينا لحماية معلوماتك الشخصية بكافة الطرق والوسائل، إلا أن إذاعة هولندا العالمية لا يمكنها ضمان أو كفالة أمن أي معلومات ترسلها إلينا، وحين تقوم بإرسال تلك المعلومات لنا، فذلك تقع على مسؤوليتك الشخصية. وبمجرد أن نتسلم المعلومات الخاصة بك، فإننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أمنها على أنظمتنا، ونتخذ في سبيل ذلك خطوات معقولة لحماية المعلومات، التي تقدمها لنا، من السرقة أو التعديلات غير المصرح بها أو المراقبة أو كل ما سبق.

المستخدمون تحت سن 18

إذا كنت تحت سن 18 عامًا، يرجى التأكد من حصولك على إذن والديك أو ولي أمرك مسبقًا، كلما عزمت على تقديم معلومات شخصية إلى موقع إذاعة هولندا العالمية، أو أي من المواقع التابعة له.

تحتفظ إذاعة هولندا العالمية بالحق في تعديل أي أجزاء من صفحة "سياسة الخصوصية".

آخر تحديث: أكتوبر 2015